8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018

8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018 8 إطلالات جريئة يمكنك التألق بها لربيع وصيف 2018

يمكن لبعض الإطلالات الجريئة أن تنقلك من عامة الشعب لصفوة المتأنقين.

لذا نقدم فيما يلي بعض النصائح لترتدي بعضاً من أجرأ قطع الملابس بصورة بشكل صحيح لتبدو بأفضل إطلالة.

  1. - السروال الأبيض : من أكثر قطع الملابس جرأة، لذا تأكد أن تختاره بقياس مثالي بدون مبالغة في طوله عند الكاحلين، ويفضل ارتداؤه مع ألوان محايدة أو سترات بدرجات الكحلي لإطلالة كلاسيكية.

  2. - القمصان المنقوشة بالورود : يفضل اختيار النقشات الصغيرة على خلفية من لون داكن لكي تبتعد عن طابع هاواي، ويفضل ارتداؤه مع سراويل قماشية بلون واحد.

  3. - السترات بألوان الباستيل : تعتبر هذه السترات خيارا جريئا، لكنها متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء، ويفضل ارتدائها مع زي بسيط مثل قميص أبيض صباحا وسترة طويلة الرقبة مساء.

  4. - السروال الجينز الفضفاض قصير الساقين : ينصح بارتدائها مع الأحذية الصحراوية أو الرياضية وقمصان أكسفورد.

  5. - منديل الرقبة : يجب أن تتأكد أن وشاح الرقبة لا يغطي على أي ملابس أخرى مغطية للرقبة، لذا يجب ارتداؤه مع قمصان خفيفة واسعة الرقبة.

  6. - القبعات الدائرية : عادت صيحة القبعات الدائرية هذا الصيف مثل قبعات بنما وفيدورا، ولكن يجب أن تشعر بالراحة عند ارتدائها لذا جرب ارتداءها لعدة دقائق أمام المرآة قبل الخروج بها، فالثقة لها دور كبير.

  7. - النظارات الشمسية ملونة العدسات : يتوقف اختيار لون العدسة على شكلك ومكان ذهابك، فالعدسات الداكنة مثالية للظهور بمظهر بسيط.

  8. - البدل المفصلة : من أكثر الملابس جرأة ، ويمكن ارتداؤها في الحفلات الرسمية أو في حفلات العشاء وحفلات الزفاف الصيفية.