هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف

هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف هكذا يمكنك التألق بالسروال الجينز الأبيض في فصل الصيف

قد يبدو السروال الجينز الأبيض خيارا غريبا أو غير مألوف لمعظم الرجال، ومع هذا، فإنه بلا شك من القطع المميزة التي يمكن استغلالها بشكل جيد لتضيف لرونق الرجال وتعزز مظهرهم بطريقة سهلة وسلسة. ونقدم فيما يلي طرقا

تساعد على ارتداء هذا السروال خلال أشهر فصل الصيف الحالي لنبدو به في أفضل هيئة ممكنة :

  1.  مزج السروال الأبيض مع الألوان الحادة التي من بينها الألوان الداكنة مثل الكحلي لضمان الحصول على اطلالة متطورة تنقلب إلى اطلالة ملاحية من دون اسراف.

  2.  ارتداء السروال الجينز الأبيض مع قطع ملابس أخرى بيضاء أو فاتحة اللون أيضا، حيث يمكنك ارتداؤه مع تي شيرت أو قميص بدون ياقة إلى جانب حذاء رياضي بسيط. 

  3.  لا مانع من ارتداء السروال الجينز الأبيض مع بدل الزفاف، حيث يمكنك أن تبدو باطلالة ذكية وغاية في الجاذبية اذا استعنت بهذا السروال المميز في تلك المناسبة صيفا.

  4.  لا مانع كذلك من ارتداء السروال الجينز الأبيض مع حذاء رياضي أسود بسيط التصميم أو حذاء بدون كعبي بني اللون لضمان الحصول على اطلالة متطورة بشكل مميز.

  5.  لا مانع من الظهور بنوعية السروايل الجينز النحيفة التي تبدو متناسبة الشكل والمقاس على الساقين، حيث يضمن لك ذلك الحصول على اطلالة ذكية ومتطورة في الوقت نفسه.

  6.  لا مانع من ارتداء السروال الجينز الأبيض مع قميص مزين بطباعات زخرفية أنيقة.

  7. لا مانع من ارتداء السروال الجينز الأبيض مع نوعية السترات الميدانية الكلاسيكية الخضراء، التي يمكن ارتداؤها أيضا في فصل الصيف وتضيف لأناقة الرجل.