أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع

أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة لهذا الأسبوع

نرشدك كل أسبوع لمنتجات العناية بشعرك وبشرتك وقدميك ( وكل ما بينهم)، ونتحدث عن أفضل المنتجات التي يجب أن تستخدمها لتبدو برائحة منعشة وشكل جيد وتجعلك تشعر بأنك شخص مثالي :

- شامبو Redken Brews ثلاثة في واحد : لا يحتاج لمساحة كبيرة عند السفر لأنه يجمع بين 3 استخدامات في زجاجة واحدة فهو شامبو، بلسم وغسول للجسم، ويبلغ ثمنه 8.75 جنية إسترليني.

- زيت اللياقة البدنية من ESPA : يستخدم بعد أداء التمرينات الرياضية للاسترخاء وإراحة العضلات، فرائحة زيت اللافندر تهدئ الحواس بينما يغذي زيت اللوز البشرة، ويبلغ ثمنه 34 جنية إسترليني.

- مستحضر تسمير البشرة من Clarins : أضف بعض نقاط منه إلى كريمك المرطب لتبدو كأنك قضيت أسبوع بميكونوس، ويبلغ حجم الزجاجة 15 مللي وثمنها 20 جنية إسترليني.

- عدة حلاقة 3045 من براون : تتضمن قطع متعددة لحلاقة شتى أجزاء الجسم سواء الشعر أو الوجه أو القدمين، ويبلغ ثمنها 49.99 جنية إسترليني.

- كريم التحكم في البشرة الدهنية من Bull Dog : يتمتع بتركيبة تخفض إفراز دهون البشرة للحد الأدنى مع الحفاظ على ترطيبها، ويجب وضعه مرة أو مرتين أسبوعيا، ويبلغ حجم زجاجته 100 مللي وثمنها 6 جنية إسترليني.

- شامبو Keep It Strong من Aussie : غني بمستخلص عسل مانوكا الذي يقوي الشعر ويمنحه حماية ضد التقصف ومستحضرات التصفيف، ويبلغ حجمه 300 مللي وثمنه 3 جنية إسترليني.

- مستحضر مزيل لرائحة العرق من Modern Botany : هو مزيل عرق مناسب للجنسين ويتمتع برائحة ناعمة، ويتكون من مادة مضادة للميكروبات لمقاومة البكتيريا الموجودة تحت الإبطين.