هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية

هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية هل تُريد أن تكون مُتميّزًا وأنيقًا في مُجتمعك؟ إذًا اتبع الوسائل الآتية
الشباب على اختلاف أعمارهم، يحرصون على اختيار الملابس الأنيقة والمميّزة، التي تجعلهم يتميّزون عن الآخرين. بنية الرجل تختلف من واحد إلى آخر، فهناك النحيل والسمين، الطويل والقصير. لكل من هؤلاء حياة خاصة تتماشى مع طبيعة جسده، ولكل منهم أيضًا أسلوب حياة مختلف، يتمثل في طبيعة الملابس التي يختارونها.

إن كنت رجل مُمتلئا، فإليك في الآتي بعض النصائح التي توصِلك حتمًا إلى الأناقة:

  1. المقاس المناسب، أثناء اختيار الملابس لا بد من انتقاء تلك المناسبة تمامًا لك، أي لناحية المقاس والحجم، لا بد من أن تكون الثياب فضفاضة وليست ضيّقة، فالضيّقة ستُلفت انتباه الآخرين له بشكل سلبي و قد يصبح مصدر سخرية، فضلًا عن أن الثياب الفضفاضة تُخفي الكثير من أنحاء الجسد المتراكمة هنا و هناك، ولكن ما هو مقصود بالفضفاضة هي ما بين الملابس الواسعة والضيقة، وليست تلك الواسِعة جدًا.

  2. إبتعد من الرسوم، عند اختيار الملابس للرجل البدين لا بد من الابتعاد عن الخطوط والرسومات الأفقية والمائلة، لا سيما تلك في منطقة البطن، أما في ما يتعلق بالسراويل فلا بد من اختيار البنطال ذي الخطوط الأفقية، فمن شأنها أن تلفت الأنظار إلى الجزء السفلي، وبالتالي ستبدو أطول وأكثر نحافة. 

  3. إختر الألوان الغامقة، أثناء اختيار الملابس ذات الألوان القاتمة سواء البنطال أو القميص، ركّز على الاختيارات الغافقة، ذلك أن الألوان الغامقة تخفف من البدانة وتجعلك تبدو نحيفًا.وبما أن التكنولوجيا منخرطة في مختلف التفاصيل الحياتيّة، فتضج المتاجر بعدد من التطبيقات الأنيقة التي تساعدك في اختيار الملابس الأكثر أناقة، ننصحك بالتطبيقات الآتية، Net-a-porter magazine، هذا التطبيق المجاني لنظام التشغيل iOS، هو بمثابة مجلة أسبوعية تترأسها لوسي يومانز، تعمل على تأمين مختلف الأشرطة المصورة والنصائح للمستخدمين كافة.Gilt Groupe، إنه مجاني لأنظمة android, blackberry و iOS. ييُزودك بآخر اخبار صيحات الموضة وكذلك الحسومات على مختلف الملابس التابعة للعلامات التجاريّة العالمية.