أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم

أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم

تألق خلال الأيام الماضية بعض النجوم من المشاهير خلال حضورهم فعاليات ومناسبات مختلفة.

نلقي الضوء في القائمة التالية على أبرز هؤلاء النجوم وإطلالاتهم :

  1.  جوناه هيل : حضر المرشح مرتين لجائزة الأوسكار عرضPrada Resort 2019 في نيويورك مرتديا بدلة زرقاء فوق قميص هاواي منقوش مع حذاء أبيض.

  2.  نيك جوناس : ظهر في مطعم Craig’s بلوس انجلوس مرتديا قميصا أسود قصير الأكمام مع سروال رمادي يتضمن أشرطة جانبية خضراء وحذاء فانز أسود.

  3.  ASAP Rocky : حضر حفل افتتاح متجر Gucci Wooster بنيويورك مرتديا سترة مفتوحة من جوتشي مزينة بشريط بألوان العلامة على حوافها وحقيبة من العلامة مزينة بالألوان التي ظهرت كذلك على طية سرواله.

  4.  تايلر ألفاريز : حضر حفل Netflix FYSee Kick-Off بلوس أنجلوس مرتديا سروال كاروهات أنيقا مع حذاء أسود وقميصا أسود خفيفا بدون ياقة.

  5.  دونالد جلوفر : ظهر في حفل Met Gala بنيويورك مرتديا بدلة باللون الأرجواني الفاتح مع حذاء لونه أصفر شاحب بلون ربطة عنقه الفراشية.

  6.  جاستن ثيروكس : ظهر في حفل Met Gala بنيويورك مرتديا بدلة سوداء اللون فوق قميص مزرر بالكامل مع حذاء جلدي باللون الأسود من Chelsea.

  7.  ريز أحمد : حضر حفلThe Standard and Olivier Rousteing host The Boom Boom التالي لحفل Met Gala بنيويورك مرتديا سترة مفتوحة باللون الأرجواني الفاتح فوق قميص أبيض ومع سروال من الجينز.

  8.  تشادويك بوسمان : حضر حفل فيرساتشي التالي لحفل Met Gala بنيويورك مرتديا سترة جريئة بنقش يليق بكنيسة السيستين.

  9.  مايكل بي جوردان : حضر العرض الأول لفيلم Fahrenheit 451 بنيويورك مرتديا بدلة أنيقة فوق سترة طويلة الرقبة.

  10.  رايان رينولدز : شوهد في استوديو Kiss 100 بالعاصمة البريطانية، لندن، مرتديا قميصا بياقة كوبية كبيرة تحت سترة بنية مفتوحة.