بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد!

بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد! بدل الجمبسوت الرجالية تعود إلى الواجهة من جديد!

بغض النظر عن مسماها، سواء كان "بدلة جمبسوت"، "بدلة عمل" أو "معطف"، لكن ما لا يمكن انكاره هو أن تلك البدلة استطاعت أن تثبت نفسها بشكل كبير على مختلف منصات عرض الأزياء بالنسبة لعالم الموضة الرجالية خلال الأونة الأخيرة.
وربما بدأت تتسابق العلامات فيما بينها لتقديم أفضل ما لديها من أفكار بالنسبة لتلك البدلة، وبما يتوافق مع نمط الحياة العصري وما يتطلبه من أفكار عملية بالنسبة للرجال.

علامات تتنافس عليها

ومن أبرز العلامات التي بادرت بالاستثمار في تلك القطعة كل من : فيرساتشي، هيرميس، لويس فويتن، غيفينشي، إيه بي سي، بالمان، أمي وكينزو. وبينما تبدو بدل الجمبسوت اضافة جديدة نسبيا لخزانة ملابس الرجل، لكنها تحظي بتاريخ حافل في عالم الملابس الرجالية وسبق أن تم ارتدائها من قبل كثيرين من رموز الموضة الخالدين من شاكلة سير وينستون تشرشل، بول نيومان، ديفيد باوي، كانييه ويست وأنغيلو ميتاكوس.
وعادت تلك البدلة إلى الواجهة مؤخرا مع ظهورها في برنامج المسابقات The Big Painting Challenge المذاع عبر محطة بي بي سي وان. وبينما قد لا يكون بمقدور كل الرجال ارتداء تلك القطعة طوال أيام الأسبوع، فإن ما يبدو واضحا هو أنها أثبتت أنها ليست قطعة عرض أزياء فحسب، بل إنها قطعة عملية ومناسبة لمتطلبات الحياة اليومية. ومرفق هنا مجموعة من أحدث بدل الجمبسوت التي قامت مؤخرا بعض العلامات الشهيرة باطلاقها وتتراوح أسعارها على حسب الخامات المستخدمة بها.