هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام

هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام هذا هو سروال الجينز المثالي لكل أشكال الأجسام

تصمم دور الأزياء ملابس الرجال وفقا لمتوسط أحجامهم ثم تزيدها أو تنقصها، لذا فالتسوق الخاص بشراء سروال جينز بقياس مثالي يعد عملية صعبة. سنحاول أن نرشدك فيما يلي لشراء سروالك المثالي مهما كان شكل جسمك. وقبل شراء أي سروال، عليك أن تعلم الأركان الأربعة الرئيسية لشراء سروال جينز وهي ارتفاع الخصر، اللون، الشكل والتقسيمة.

- الرجال قصار القامة : يجب أن تختار سروال يمنحك شكلا طويلا، لذا ينصح بتجنب السراويل منخفضة الخصر واختر سروالا ذا ارتفاع خصر متوسط ليوازن بين طول نصفك العلوي والسفلي، كما ينصح باختيار قصة رشيقة والابتعاد عن الموديلات الواسعة مع أرجل طويلة لتوحي بطول رجليك، ويفضل اختيار لون بسيط يتلاءم مع معظم ملابسك.

- الرجال طوال القامة : ينصح باختيار سراويل منخفضة أو متوسطة طول الخصر، كما يفضل اختيار سروال بأرجل نحيفة ورشيقة لتبرز طولك وتمنحك شكلا رشيقا ويفضل اختيار الألوان الداكنة والأقمشة الخفيفة.

- الرجال الضخام : يعتبر الرجال الضخام السراويل الجينز عدوهم الأول، برغم أنه قد يتحول لصديقهم إذا ما اختير بشكل صحيح، يجب في البداية أن تتأكد أن لا يكون مبالغا في الضيق، لذا يجب أن يتأكد ضخام الجسم من قياسهم قبل دفع ثمنها أو عند شرائها عبر الإنترنت، كما يفضل اختيار الأنسجة المطاطة، بألوان داكنة، ويفضل تفادي أي قصات نحيفة أو ضيقة.

- الرجال النحيفون : ينصح باختيار سراويل واسعة منخفضة الخصر، بأقمشة سميكة لتوحي بكبر حجم مرتديها، كما يفضل اختيار ألوان فاتحة وتجنب أي قصات نحيفة أو أقمشة مطاطة، واختياره بطول يصل لقمة الكعب مع أرجل ذات قصة مستقيمة كلاسيكية.

- الرجال ذوو العضلات : إذا كنت تتحلى ببنية ضخمة وعضلات قوية، فاتخذ جسمك شكل المثلث المشهور فعليك بالابتعاد عن السراويل ضيقة الأرجل، لأنها تبرز نحافة القدمين وتخل بتوازن شكل جسمك، ويفضل اختيار السراويل واسعة الأرجل أو ذات الأرجل المستقيمة لأنها تجذب النظر للأرجل، كما يمكن اختيارها بألوان داكنة أو فاتحة لتتلاءم مع كل ملابسك.