السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه !

السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه ! السر وراء تميز بدل توم فورد .. اكتشفه !

تخلف بدل توم فورد عن غيرها من البدل، فقد أسس مصمم الأزياء الأمريكي علامته التي أطلق عليها اسمه في 2006 وساهم في تغيير مقاييس الأزياء من حينها. وإذا تتبعنا مختلف أشكال البدل التي ارتداها أكبر النجوم على شاكلة زين مالك ومولين فيرث وأنسيل ألجورت، سنجد أنها تتشابه في نقطة واحدة وهي القياس المثالي. وبرغم أن هؤلاء المشاهير يمتلكون جيشا من مصممي الأزياء والخياطين في متناول أياديهم ليضبطوا قياس بدلهم بشكل مثالي، إلا أن بدل توم فورد تُصَمَّم بشكل مختلف.

تميز التصاميم


هذا وتُصَمَّم بدل توم فورد لتناسب مختلف أشكال أجسام الرجال، فهي تضيق حول الجسم لتبرز أجمل أجزاءه مثل الأكتاف العريضة والخصر النحيف والبنية القوية. وبالرغم من أن البدل التقليدية تضيق حول أجزاء الجسم المطلوبة، إلا أن بدل توم فورد تعتبر أكثر إحكاما ومناسبة للجسم، وهو شيء لن يستطيع أي خياط القيام به بدون إرشاد صحيح، فالسر لا يكمن فقط في قياسها المثالي بل أيضا في روحها الذكورية القوية.

دقة التفاصيل


بجانب قياس بدل توم فورد المثالي، تتميز أيضا بتفاصيلها، فهي دوما ما تتميز بتفاصيل دقيقة كالأنسجة الساتان والياقات المخملية والنقشات المرصعة بالمجوهرات، فاهتمام فورد بالتفاصيل هو ما رفع بدله لمصاف بدل السجادة الحمراء. ومع أن تفاصيله قد لا تنال إعجاب كل الأذواق، لكنها تبرهن على قوة تأثير أي نسيج جديد، وبالطبع تأتي مميزات هذه البدل مقابل ثمن باهظ، فهذه التقنيات لا يمكن مضاهاتها.