5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها

5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها 5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها 5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها 5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها 5 صيحات لتصفيفات شعر الرجال في 2018... اكتشفها

بدأت تتنوع مؤخراً صيحات تصفيفات شعر الرجال وتغيرت أشكالها، وظهرت الأشكال الجديدة على ممرات العرض.

فمهما كان شكل شعرك أو لونه، ستجد العديد من الخيارات التي يمكنك تنفيذها :

  1.  تصفيفة قمة الشعر : تصلح تلك التصفيفة مع العديد من أنواع الشعر، لكنها تبدو بشكل أفضل مع أصحاب الشعور الكثيفة المجعدة قليلا، كما أنها تصلح مع أشكال الأوجه، ولكنها تتطلب عناية كبيرة، ويمكنك الحصول على تلك التصفيفة بترك شعر قمة رأسك كما هو وحلق الجوانب والخلفية. 

  2.  التصفيفة ذات الطابع العسكري : تصلح تلك التصفيفة لأصحاب الأوجه البيضاوية والفكوك العريضة، وتتميز بعدم حاجتها لأي عناية، ويمكن تنفيذها بأكثر من طول ولون.

  3.  التصفيفة المسحوبة للخلف : يمكن الحصول عليها بتخفيف جوانب وخلفية الشعر وترك قمته طويلة وإرجاعها للخلف، وتصلح مع أصحاب الشعر الكثيف الذي يثبت في وضعه سواء كان مسترسلا أو مموجا.

  4.  تصفيفة الفرق الجانبي الحاد : تصلح مع أصحاب الشعر الناعم الطويل وستكون أصعب مع أصحاب الشعور المموجة، ويمكنك الحصول عليها بتخفيف جوانب شعرك وفرقة من الجنب وتحديد الفرق بشكل واضح، وتتطلب التصفيفة مستحضرات لتثبيتها على وضعها ومجفف شعر.

  5.  تصفيفة الشعر المنتفخة : من أفضل التصفيفات العصرية الخالدة، ويمكنك أن تختار تخفيف جوانب شعرك أو تبقيها مع ترك منتصفه وقمته كثيفين وتصلح مع الشعر الطويل أو متوسط الطول، وينصح بتصفيف الشعر في اتجاهه الطبيعي ليساعد على ثباته ويفضل كذلك استخدام مجفف الشعر.