اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك

اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك اللحية أم الوجه الحليق؟ اكتشف الفوارق واختر ما يناسبك

شاعت صيحة اللحى أخيراً بين الرجال، وارتكزت إعلانات أكبر العلامات على عارضين ملتحين خاصة في عامي 2016 و2017، وازداد عدد الرجال الراغبين في تقليد تلك الصيحة. ولكن هل تختفي هذه اللحى في 2018 وتظهر الأوجه الحليقة؟ أم ان اللحى قد جاءت لتبقى؟

الوجه الحليق

يعتبر الوجه الحليق أكثر تقليدية، ويفضله معظم الرجال، خاصة كبار السن، ولكن هذا التفضيل تراجع بالفعل مع مرور الوقت وبالتزامن مع صعوبة إيجاد وقت للحلاقة وضعف الاهتمام بحلاقتها يوميا. وللوجه الحليق الكثير من المزايا، منها إزالة خلايا الجلد الميتة، ومنحك شكلا شابا، مظهرا رسميا، وعادة ما تفضل النساء الرجال حليقي الوجه. ولتتمكن من حلق وجهك بأسرع طريقة ممكنة ينصح بشراء ماكينة الحلاقة الصحيحة.
تنتشر في السوق الكثير من أدوات الحلاقة غالية الثمن، ولكن ينصح باستثمار أموالك في ماكينة حلاقة جيدة وغالية لأن الشفرات الرخيصة تسبب حساسية الجلد وتبلى بعد استخدامها بفترة قصيرة وستحتاج لاستبدالها، أما الشفرات الغالية فستساعدك على الحلاقة بسرعة وتمنحك مظهرا نظيفا بدون أي جروح. وننصحك بشراء ماكينة oneblade razor التي يبلغ ثمنها أقل من 50 دولارا، فهي مصممة لتمنحك أفضل حلاقة بأقل تكاليف وتمنحك جودة تغنيك عن زيارة الحلاق مع أمان وراحة وبدون أي حساسية.

مستحضرات عديدة

هذا ويتعين عليك الاهتمام أيضا بمستحضرات ما قبل وما بعد الحلاقة، ففرشاة ومعجون الحلاقة الجيدان سيوفران عليك الكثير من وقت الحلاقة وسيساعدان على منحك تصفيفة نظيفة. كما أن استخدام كريم حلاقة مكون من زيوت طبيعية يساعد على حماية جلدك، وكذلك فإن كريم ما بعد الحلاقة يساعد بشرتك على استعادة حيويتها بعد الحلاقة، ويمكنك شراء عدة oneblade black tie kit للحلاقة التي تشمل كريم حلاقة وفرشاة حلاقة وكريم ما بعد الحلاقة وماكينة الحلاقة مقال 124.95 دولار بعد الخصم.

ما هو خيارك؟

أما عن ترك لحيتك لتنمو فهذا أمر ليس مرفوضا تماما، ولكن لا تحاول إنماء لحيتك إذا لم توافق جيناتك على هذا لتصبح لحيتك بشكل سيئ، فإذا كان الأمر كذلك فيفضل أن تجرب الوجه الحليق في 2018.