البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها

البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها البدلة خضراء اللون... هكذا يمكنك اقتناء واحدة وارتداؤها

يميل أغلب الرجال في اختياراتهم لألوان بدلهم إلى ألوان الأسود، الرمادي أو الكحلي، خصوصا إذا كان الأمر مرتبطا بمناسبة رسمية. لكن يبدو أنه قد بات من الممكن هذا الموسم المغامرة والإقدام على ارتداء نوعية البدل ذات الألوان المختلفة، ويأتي في مقدمتها اللون الأخضر الذي يخرجك من حيز الألوان التقليدية.

صيحة جديدة


ومثلها مثل أي صيحة أخرى، إن صيحة البدل خضراء اللون لم تعد للواجهة من باب الحظ أو الصدفة، بل كان من الواضح أن كبرى العلامات ودور الأزياء تخطط للأمر بشكل ممنهج، وهو ما تبين من التشكيلة التي أطلقتها دار غوتشي لربيع وصيف 2018، التي ضمت بدلة خضراء مكونة من 3 قطع، وهي ذات الخطوة التي اتبعتها دار برادا لربيع وصيف 2018 ويتوقع أن تواكب دور أخرى هذه الخطوة.


ويرى خبراء أن جاذبية البدل الخضراء مستمدة من قدرتها على تحديث شكل الأزياء الرسمية المتجهمة من دون بث الذعر أو الخوف في نفس أي شخص يرى البدلة.

خيار مميز


ويشير الخبراء إلى أن الأخضر يبدو خيارا مميزا مع البدل المصنوعة من الكتان، التي تكون خفيفة وذات شكل متطور، وهو ما يمنح الاطلالة طابعها العصري المتنوع. 


والمميز ايضا في البدل ذات اللون الأخضر هي أن تتيح للرجل امكانية ارتداء أي من قطعها بشكل منفصل، ولضمان الحصول على أفضل ما في تلك البدل، يمكن انتعال حذاء رياضي أبيض وتي شيرت أبيض مع السروال الأخضر للظهور بشكل كاجوال.

ستايل شبابيّ


كما تبدو البدلة الخضراء خيارا مقبولا في أماكن العمل ذات الروح الشبابية الابداعية التي تتسم بأجوائها المرحة، ولا بأس أيضا من الظهور بها في نوعية المناسبات الرسمية شريطة اختيار درجة الأخضر الداكنة لأنها تضيف بالفعل لتميزك.