دليل المستخدم لماكينة الحلاقة جيليت ماك 3 الجديدة

متألقة بشفرات جديدة ذات هندسة مبتكرة، جيليت ماك 3 الجديدة أفضل بالمقارنة مع الشفرات التي يمكن استبدالها1، حتى أثناء استخدامها للمرة العاشرة

ما هي الطريقة

نحن على يقين من أنك اختبرت تجربة ’الحلاقة‘ مرات عديدة؛ ولكن هل تدرك فرق التجربة بين ماك 3 الجديدة والشفرة القابلة للاستبدال؟ نقدم لك بعض الاقتراحات التي تجعل مقارنتك ومراجعتك الشخصية أكثر عدلاً وإنصافاً!
وبمجرد استكمال المقارنة، نود الاطلاع على رأيك! ولا تنس مقارنة جِل الحلاقة الجديد ماك 3 إكسترا كومفورت مع النوع الذي تستخدمه في العادة. دعنا نعرف إن كنت موافقاً على أن الحلاقة باستخدام جيليت ماك 3 الجديدة تمثل ارتقاءاً بتجربة الحلاقة الاعتيادية - نريدك أن تكون الحكم. 

فلنبدأ: 

  1.   ابدأ مع بعض الشعر القصير والخشن. جرّب حلاقة بعض الشعر القصير والخشن الذي لا يتجاوز عمره اليومين، بحيث تتمتع الشعرة بالطول المناسب الذي يتيح لك ملاحظة أي تغير ملموس، إن وجد، بين نوعي شفرات الحلاقة. 
     
  2.  اختر نوعك المفضل من شفرات أو ماكينات الحلاقة. سنستخدم شفرتين - جيليت ماك 3 تيربو فضلاً عن شفرة قابلة للاستبدال. إن كنت تستخدم شفرتك الخاصة القابلة للاستبدال، تأكد فقط من أن الشفرات جديدة لإجراء مقارنة عادلة. 
     
  3.  غسل الوجه. اغسل وجهك وعنقك بالماء الساخن وأحد أنواع الصابون التي لا تسبب الجفاف. وهذا من شأنه ترطيب شعر اللحية وزيادة نعومتها وإزالة أي آثار للزيوت أو التراب أو البشرة الميتة التي يمكن أن تعيق عمل آلة الحلاقة.
     
  4.  ضع جِل الحلاقة. ضع قليلاً من جِل الحلاقة على كامل المنطقة التي تريد حلاقتها. استخدم حركات بطيئة ودائرية لتغطية كافة المناطق التي ستقوم بحلاقتها - منطقة الخدّين، الرقبة، الذقن و/أو فوق الشفة. وتسهم هذه العملية بتغلغل الرطوبة إلى البشرة وزيادة نعومة شعر الوجه، وتوفير انزلاق أفضل للشفرات مع قدر أقل من الألم. استخدم أي نوع من مستحضرات الحلاقة التي تفضلها - الرغوة، الجِل، أو صابون الحلاقة. بالطبع، نوصيك باستخدام جِل الحلاقة جيليت ماك 3 إكسترا كومفورت للاستمتاع براحة تامة من تهيجات البشرة بعد الحلاقة.
     
  5. الحلاقة، الجزء الأول. احلق أحد جانبي وجهك - الأيمن أو الأيسر - باستخدام الشفرة القابلة للاستبدال. استخدم ضربات طويلة وناعمة حتى تتم إزالة كافة الشعرات بشكل كامل.
     
  6.  الحلاقة، الجزء الثاني. انتقل لاستخدام جيليت ماك 3 تيربو على الجانب الآخر من وجهك. استخدم ضربات طويلة وناعمة مماثلة للخطوة السابقة.
     
  7.  الاغتسال والتنشيف. اغسل وجهك ورقبتك بماء معتدل الحرارة للحصول على إحساس منعش بعد الحلاقة. جفف وجهك وعنقك بلطف قبل وضع الجِل أو البلسم أو المرطب المفضل ما بعد الحلاقة. يمكن لذلك أن يمنح بشرتك إحساساً غامراً بالانتعاش والنشاط طوال اليوم.
     
  8.  قارن بين جانبي وجهك. استخدم منشفة على جانبي وجهك بلطف. كيف تشعر بجانبي وجهك وأنت تلمسهما؟ ما هي الإزعاجات التي تحسّ بها، إن وجدت؟ هل هناك أي شعر لم تتم حلاقته؟ هل هناك أي احمرار أو تهيج واضح؟ ما هو إحساسك بتجربة الحلاقة نفسها؟