10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها !

10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها ! 10 دروس في الموضة نتعلمها من أكثر الرجال أناقة .. اكتشفها !

هناك كثير من أسرار الموضة التي يمكنك أن تحاكيها من أكثر الرجال أناقة، ولكن هذا يتطلب الكثير من التجربة والخطأ، وسنبرز فيما يلي أهم الدروس التي يمكن ان نستفيدها من أكثر الرجال أناقة :

- جيف غولدبلوم: نتعلم من جيف أن التقدم في السن يعني اختيار ملابس مناسبة وليست مملة، فهو في منتصف العقد الستين ولكنه يبدو أنيقا في الملابس الجلدية والسراويل الجينز مثالية القياس.

- أوليفر تشيشير : أثبت أوليفر نجاح الأزياء العصرية، حيث يمكنه دمج القطع العصرية والرياضية معا بكل نجاح ليظهر بإطلالة أنيقة.

- دونالد جلوفر : أثبت أناقته في الأزياء المفصلة، وسهولة ارتدائها.

- زين مالك : أثبت أهمية نقشات الملابس، فهو يستطيع تحويل أي ملابس عصرية أو منقوشة لإطلالة أنيقة.

- تيموثي شالاميت : نتعلم من شالاميت جرأته في تجربة أكثر من زي مختلف، وعدم الاكتفاء بارتداء الملابس الآمنة.

- رايان غوسلسينغ : وجد رايان نوع الأزياء الذي يناسبه واستقر بالفعل على ارتدائها، فهو دوما ما يكرر نفس ملابسه في كل موسم ولكن باختلاف الأقمشة أو الألوان.

- جوهانس هيوبل : يختار جوهانس الملابس المناسبة للون بشرته مثل الكحلي والأبيض ويبتعد عن درجات البيج والأصفر الشاحب.

- كانييه ويست : يبرع ويست في ارتداء طبقات من الملابس بشكل أنيق ومواكبة للصيحات العصرية.

- هاري ستايلز : يبتكر ستايلز في اختيار ألوان ونقشات بدله بتصميم عصري وألوان الباستيل.

- ديفيد غاندي : يبرع بشكل كبير في ارتداء البدل مزدوجة الصدر التي تبدو رائعة مع بنيته العريضة القوية.

- تيني تيمباه : لا يلتزم بألوان البدل المعتادة مثل اللون الكحلي ويميل لألون مختلفة مثل الأبيض.