احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة

احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة احتفاء بأول رجل يسير في الفضاء ... هذه ساعة Louis Moinet الجديدة

بالاتساق مع التقارير والأحاديث الكثيرة عن فكرة السفر إلى الفضاء هذه الأيام، احتفت علامة تصنيع الساعات Louis Moinet بأليكسي ليونوف، أول رجل يخرج من المركبة الفضائية ويسير في الفضاء خلال البعثة "VOSKHOD 2" في 18 مارس عام 1965، حيث أماطت النقاب عن ساعتها الجديدة SpaceWalker، وهي ساعة جميلة تجسد مغامرة أليكسي في الفضاء لكن من خلال عالم الساعات.

ألوان منوعة


وبمجرد النظر إلى الساعة، يمكن استكشاف أن الألوان قرصها المصنوعة من حجر افينتورين تمنحك فكرة عن مدى قيمة الساعة. ومثبت عند مؤشر الساعة ال 12 شكل نظام حركة توربيون كبير الحجم ويرمز إلى مركبة الفضاء التي كانت تقل أليكسي في رحلته، مع وجود قطعة ماس تدور من حولها، في منظر ساطع يشير إلى أليكسي نفسه.


كما جاء اختيار هذا الحجر الكريم لاستخدامه في الساعة ليحظي بدلالة رمزية خاصة، خاصة وأن أليكسي وزميله استعانا باسمين كوديين هما ألماظ-2 وألماظ-1 أثناء وجودهما على الرحلة، علما بأن كلمة "ألماظ" هو المعنى باللغة الروسية لكلمة "الماس".


ويمكن لهواء اقتناء تلك الساعة المميزة أن يختاروا بين النسخة ذات اللون الوردي المحفور أو ذات اللون الذهبي الأبيض، المصنع من كل واحدة منهما 12 نسخة فقط لا غير.