دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل

دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل دليلك الشامل لشراء بدلة الزفاف... تعرف إلى التفاصيل

يعتمد تفصيل بدل الزفاف في الوقت الحالي على عدد أقل من القواعد، ما يعد نعمة ونقمة في الوقت نفسه، لأن القواعد قد تكون مملة ولكنها أيضا قد تحافظ على أناقة هذا الزي في النهاية.

الخيار الشعبي: تعتبر البدلة ذات الثلاث قطع من أكثر الخيارات الشعبية في حفلات الزفاف، لأنه تمنح بنية الرجال شكلا محببا حيث أن سترتها ليست طويلة ولا قصيرة أو مبالغة في الضيق أو الاتساع، كما أن سروالها لا يمنح الأرجل شكلا مبالغا في السمنة أو النحافة، وتمنح صدريتها مرتديها شكلا جذابا عندما يخلع سترته، وتمنع قميصك من الخروج من داخل سروالك.

لون بدلتك: إذا احترت في لون بدلتك، تأكد من أن اللون الرمادي سيلائم أي شيء، كما أن البدل الكحلية تتميز بأناقتها وتمنح الجسد شكلا قويا، ويفضل اختيار الأقمشة غير اللامعة عوضا عن الأقمشة اللامعة لتمنح البذلة لونا غنيا وشكلا رائعا في الصور، أما حفلات الزفاف النهارية، فيحسن ارتداء البدل الخفيفة الملونة بها مع حذاء جلدي خفيف ويمكنك اختيار ارتداء ربطة عنق أم لا، ويجب أن تدقق في اختيار حذائك وقميصك.

حفلات الزفاف الرسمية: تختلف بدل حفلات الزفاف الرسمية عن غيرها في قياسها الذي يجب أن يكون مثاليا، فيجب أن تتصف أبعاد ذيل السترة الطويل بالدقة لكي لا تشتبك أطرافه أو تبتعد عن بعضها، ويستحسن أن تختار بدلتك الرسمية بقياس أصغر نصف درجة من البدل التقليدية لكي تناسبك تماما، وتختلف ألوان البدل الرسمية عن غيرها وأشهرها البدلة التي تتكون من سترة سوداء طويلة وصدرية حريرية باللون الأزرق الفاتح وسروال مقلم بالرمادي والأسود.