خدمة جديدة من Bottega Veneta ... توقيعك على حقيبتك

خدمة جديدة من Bottega Veneta ... توقيعك على حقيبتك خدمة جديدة من Bottega Veneta ... توقيعك على حقيبتك خدمة جديدة من Bottega Veneta ... توقيعك على حقيبتك خدمة جديدة من Bottega Veneta ... توقيعك على حقيبتك
تقدم علامة Bottega Veneta خدمة شخصية جديدة لعملائها وتمنحهم الفرصة لتزيين حقائبهم بحروف أسمائهم، فدائما ما يعجب العملاء محبو الفخامة بوضع حروف أسمائهم الأولى على ممتلكاتهم، فقط تذكر معطف Burberry الذي ارتداه كل مشاهير هوليوود مزينا بحروف أسمائهم، ولكنها خطوة جديدة تماما بالنسبة لعلامة Bottega التي لم تكن تهتم في العادة بالشعارات.

حقيبتك بتوقيعك

صممت Bottega حقائبها هذا الموسم خصيصا لتتزين بأحرف متشابكة، كما يتمتع معظمها بخطوط محددة لتبرز حروف العملاء الأولى، ويمكن للعملاء حفر حروف أسمائهم الأولى أو تثبيتها على الحقيبة ويمكنهم الاختيار بين ستة ألوان ستضيف لجمال الحقيبة المختارة، كما يمكنهم اختيار صنع حروف أسمائهم من جلد التمساح أو العجل وخياطتها يدويا على الحقيبة المختارة.
تعد الخدمة جزءًا من قسم Customization Atelier الخاص بشركة Bottega Veneta والموجود بفروعها في نيويورك وبعض الفروع حول العالم، وسوف تصبح الخدمة متاحة للنساء والرجال، مع مجموعة مختلفة من الحقائب والمنتجات الجلدية الجاهزة لأي تعديلات، ويمكن للحفر أو تثبيت الشعار أن يتم في خلال يوم واحد وقد يستغرق عدة أيام في حالة خياطته بشكل يدوي.