أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو

أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو أفضل طريقة لارتداء قمصان بولو
تعتبر قمصان بولو قطعة أساسية في خزانة ملابس الرجال خلال فصل الصيف، وبعد أن كانت خاصة برياضة التنس فقط، باتت واحدة من أهم ملابس الرجال في أي مكان، وسنتحدث فيما يلي عن أفضل طريقة لارتداء تلك القمصان من دون أن تبدو وكأنك على وشك لعب التنس.

أنواع قمصان البولو.

  1. قميص بولو طويل الأكمام.
  2. قميص بولو قصير الأكمام.
  3. القميص ذو القياس التقليدي.
  4. القميص ذو القياس الضيق.
أفضل طريقة لارتدائه:
  1.  مع سروال قماشي وحذاء رياضي : هي أفضل الأزياء التي توازن بين الإطلالة العصرية والرسمية، ويمكنك ارتداء قميص بولو زاهي الألوان مع سروال بسيط أو العكس، ويفضل اختيار ألوان طبيعية للسروال بدون مبالغة مع ارتداء قميص بولو ملون، واختيار حذاء رياضي أبيض بسيط.
  2.  مع سروال قصير وحذاء صيفي خفيف : من أفضل الإطلالات الصيفية التي تمنح صاحبها انتعاشا خلال درجات الحرارة المرتفعة، وينصح باختيار ألوان فاتحة من درجات الباستيل سواء للسروال أو لقميص البولو، مع حذاء صيفي خفيف.
  3. مع جاكت : يجب أن تختار جاكت خفيف اللون والنسيج ومريحا وذا مظهر أقل رسمية ويمكن ارتداؤه مع عدة سراويل، ويمكنك جمعه مع سروال كحلي وحذاء خفيف.
  4. مع سروال ضيق وحذاء أكسفورد : لإطلالة أكثر أناقة أختار سروالا قماشيا ضيق الرجلين من درجات الرمادي أو الكحلي مع قميص بولو بلون ملائم مثل الأبيض، ويمكنك جمعه مع حذاء أكسفورد خفيف.
  5.  قميص بولو العصري : لإطلالة عصرية يمكنك جمع قميص بولو العصري مع سروال جينز، أو سروال رياضي ضيق، وأختار السروال الجينز بقياس ضيق بلون كحلي أو أسود أو أزرق ، ويمكنك جمع الزي مع حذاء رياضي خفيف.