هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة

هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة هكذا يمكنك ارتداء الجاكت الجينز - دينيم بعدة طرق مختلفة
لن تكتمل خزينة ملابس أي رجل إلا بجاكت من الجينز أو الدينيم، لذا إذا أردت أن تبدو مرتاحا وأنيقا بالجاكت الخاص بك فعليك قراءة النقاط التالية، سواء أردت أن ترتديه كطبقة بين ملابسك في الشتاء القارص، أو فوق الملابس خلال طقس الربيع المعتدل، فلا أحد ينكر عمليته وقدرته على التنوع والاختلاف.
 
  1.  بطريقة عصرية رسمية : يمكن للجاكت الجينز أن يمنح الزي العصري لمسة رسمية خاصة إذا كان داكن اللون، فبرغم شكله غير الرسمي إلا أنه يقع في الحد الفاصل بين الرسمية والعصرية.
     
  2.  بطريقة عصرية : ارتداء الجاكت الجينز بطريقة عصرية يعد من أسهل الطرق للظهور بشكل جيد، خاصة عند اختياره بلون محايد وتصميم بسيط ليتلاءم مع معظم ملابسك، سواء كانت سروالا رياضيا أو قميصا صيفيا، ويمكنك ارتداؤه مع سروال قماشي لتستغله بأفضل صورة.
     
  3.  ارتداء قطعتين من الجينز : ارتداء قطعتي ملابس مصنوعتين من الجينز يعد من أصعب المهام، لأنه ظهر بصورة سيئة في الماضي لذا يجب أن تختار بحرص، فمثلا يمكنك جمع سروال Selvedge  الجينز مع سترة جينز وحذاء بني.
     
  4.  القمصان : يختلف نوع القميص الذي سترتديه مع الجاكت الجينز تبعا للمناسبة، حيث يمكنك ارتداء قميص رسمي أبيض للمناسبات الرسمية، أو تي شيرت خفيفا لمظهر عصري.
     
  5.  السروال: يبدو الجاكت الجينز جميلا مع السراويل الرياضية أو القماشية، كما يمكن جمعه مع سروال جينز بلون مختلف.
     
  6.  الحذاء : يختلف نوع الحذاء الذي سترتديه مع الجاكت الجينز باختلاف المناسبة، فالحذاء الرياضي مناسب للإطلالة العصرية والحذاء الرسمي الخفيف مناسب لمظهر رسمي.
     
  7.  الحلي : ارتداء الحلي يدل على اهتمامك بزيك وبمظهرك، لذا يجب الاهتمام بانتقاء ما يناسبك ويضيف لك.
     
  8.  زي الشوارع : يعتبر الجاكت الجينز من أكثر الملابس التي يرتديها الناس التي تراهم في الشارع، لذا قد تستوحي بعض الأفكار من أزيائهم، ولكن تذكر دوما أن ما يناسب غيرك قد لا يناسبك لاختلاف شكلك وبنيتك عن غيرك.