أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم !

أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم ! أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع .. تعرف عليهم !

تألق خلال الأيام الماضية بعض النجوم من المشاهير خلال حضورهم فعاليات ومناسبات مختلفة، ونلقي الضوء في القائمة التالية على أبرز هؤلاء النجوم وإطلالاتهم :

- إدريس ألبا: حضر الحفل ال68 لمهرجان برلين للأفلام للترويج لأول فيلم من إخراجه وهو فيلم Yardie، وظهر مرتديا زي أظهر بنيته القوية وتألف من سروال قماشي أزرق وقميص خفيف أبيض.

- كريس باين : حضر العرض الأول لفيلم A Wrinkle In Time بلوس أنجلوس مرتديا بدلة كحلية أنيقة من قطعتين فوق قميص سماوي.

- جويل إجيرتون : ظهر في العرض الأول لفيلم Red Sparrow بنيويورك مرتديا بدلة رمادية بنقش كاروهات فوق قميص صوفي طويل الرقبة.

- دونالد جلوفر : حضر العرض الحصري ل Atlanta Robbin’ Season  بأتلانتا مرتديا قميص حريري منقوش مع سروال بني.

- توم فورد : حضر حفل جمع التبرعات لأبحاث السرطان لمجلة The Women مرتديا بدلة مصممة خصيصا لتمنحه كتفين عريضين إضافة إلى قياسها المثالي.

- باو واو : حضر العرض الأول لفيلم Bridezillas بنيويورك متألقا في إطلالة رياضية باللون الأسود.

- جوناس هابل : ظهر بعرض كريستيان ديور بباريس متألقا ببدلة مزدوجة الصدر.

- جون ليجند : تألق في الحفل الصحفي لفيلم Jesus Christ Superstar بإطلالة سوداء أنيقة تكونت من بدلة فوق سترة طويلة الرقبة.

- إيريك رثرفورد : حضر حفل افتتاح Zoe Buckman’s CHAMP بلوس انجلوس  مرتديا سترة جلدية مفتوحة باللون الكحلي فوق قميص خفيف أبيض مقلم بخطوط سوداء.

- باتريك شوارزنيجر : حضر جلسة تصوير فيلم Midnight Sun في فيينا بزي تكون من عدة طبقات، فقد ارتدى سترة بنية مفتوحة فوق سترة صوفية مخططة بألوان أرضية رائعة.