عطر توم فورد الجديد يفوح برائحة الحمضيات ... اكتشفه !

عطر توم فورد الجديد يفوح برائحة الحمضيات ... اكتشفه ! عطر توم فورد الجديد يفوح برائحة الحمضيات ... اكتشفه ! عطر توم فورد الجديد يفوح برائحة الحمضيات ... اكتشفه ! عطر توم فورد الجديد يفوح برائحة الحمضيات ... اكتشفه !

منعش، جذاب وفواح، هكذا يصف كثيرون عطر توم فورد الجديد Eau De Soleil Blanc، الذي يعد الشكل الأخير من عطر  Private Blend Soleil Blanc الذي أصدرته الشركة في 2016. وبكل صراحة فإن العطر الجديد يتفوق كثيرا على نظيره القديم، كما أنه متاح بزجاجتين بحجمين 50 و100 ميلي ليكون التغيير الذي تنتظره مجموعة عطورك.

توهج ونضارة

يتميز العطر بتوهجه ونضارته وفوحانه بالعطور الحمضية، كما يتميز بدفء رائحته العطرية التي يصعب أن تكرهها، وتمثل رائحة الصيف المنعشة مع رائحة حديثة لا يمكن تفويتها مدموجة بكل براعة مع روائحه الياسمين ونبات تيوبروز واليلانج يلانج المستوردة من جزر كوموريس، كما حسنت رائحة العطر الأساسية بلمسات من نبات فول التونكا، زهر الجاوي، البرغموت، بذور كاراواي، الفلفل الوردي، الهيل، الفستق وجوز الهند.

تعديل حيوي

ويعتبر العطر تعديلا حيويا على رائحة العنبر الزهرية الدافئة الذي يحاكي انعكاس أشعة الشمس البيضاء أو إحساس بصيص من السماء على الماء، ويأتي العطر في قنينة من الزجاج الأبيض المصنفر مغلفة بكرتونة من الورق المقوى المنقوش بمربعات بيضاء. هذا ويتوافر العطر حاليا في جميع متاجر توم فورد حول العالم في زجاجة بحجم قدره 50 ميلي، يبلغ ثمنها 122 دولار، أو في زجاجة بحجم 100 مللي يبلغ ثمنها 171 دولار.