الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته!

الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته! الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته! الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته! الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته! الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته! الأمير هاري... أناقة وستايل فريد: اليك أبرز لوكاته!

باعتباره فردا من أكثر العائلات التي تهتم بأناقة مظهرها حول العالم، فإن الأمير هاري يدرك جيدا من أين تؤكل الكتف في ما يتعلق بهذا الأمر، حيث يجيد بشكل كبير اختيارات ملابسه وانتقاء الصيحات التي تناسب مظهره في شتى المناسبات.

ونستعرض فيما يلي أبرز اللحظات التي تألق فيها الأمير هاري بفضل اطلالته الأنيقة:

  1.  في حفل خطوبته الملكي خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث في أبهى اطلالاته خلال تلك المناسبة، كما كان متوقعا، حيث ظهر ببدلة رائعة بفضل لونها الأزرق متوسط الدرجة، وبدت البدلة التي تألفت من قطعتين خيارا مناسبا للحفل بمنحها اياه أناقة مميزة.
     
  2.  خلال حضوره احدى الفعاليات في كاتدرائية سانت بول خلال شهر أكتوبر عام 2015 للاحتفال بالذكرى ال 75 على انشاء سلاح وحدات التخلص من المتفجرات التابع للقوات المسلحة البريطانية، حيث ببدلة أنيقة وربطة عنق باللونين الكحلي والأحمر الأرجواني الداكن.
     
  3.  خلال حضوره حفل زفاف بيبا ميدلتون ( شقيقة زوجة أخيه كيت ميدلتون ) في مايو 2017، حيث تألق بزي صباحي تقليدي ذي طابع كلاسيكي يتألف من سروال رمادي وصدرية مزدوجة الصدر لونها أصفر شاحب ومن فوقها بدلة كما المعطف لكن أقصر قليلا.
     
  4.  خلال وجوده في برلين عام 2010، حيث أظهر وقتها قدرته على اختيار ملابسه الخارجية، حيث ظهر في الصور التي التقطت له وقتها بمعطف مزدوج الصدر باللون الأسود. 
     
  5.  خلال وجوده في جورج تاون، عاصمة غيانا، في ديسمبر عام 2016، حيث بدا في طلته هناك بشكل بسيط ومسترخ ومال للظهور بقميص أبيض مفتوح الياقة من أعلى.
     
  6. خلال حضوره حفل Royal Variety Performance في ديسمبر 2015، حيث تألق ببدلة سهرات أنيقة للغاية بدت مستوحاة من البدل التي يرتديها شقيقه ووالده.