سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات

سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات سعود كرمستجي... الشاب الأكثر إلهامًا وجاذبيّة في الإمارات

أنت تمامًا كغيرك، تلجأ إلى منصّات التواصل الاجتماعي كلما أردت أن تتعرّف إلى أحدهم أكثر، أو أردت أن تعرف أخبار أي شخص في هذا العالم، سواء أكان من المشاهير أو حتى شخص عادي. 


أهمية المنصّأت الاجتماعيّة


منصّات التواصل الاجتماعي باتت تختصر في طيّاتها السيرة الذاتيّة لأي واحد منا، ونحن نتعامل معها على هذا الأساس أيضًا. فكل واحد مِنّا يختار إحدى منصّات التواصل الاجتماعي ويُشارك الآخرين يوميّات حياته. 


مؤثّرون في بلادهم


في رِحاب تلك المنصّات، يوجد الكثير من المؤثّرين الذين يملكون عددًا هائلًا من المتابعين، الذين يتخذونهم إلهامًا لأنفسهم. منصّات التواصل الإجتماعي تعبق بالعديد من المستخدمين الذين يُعتبرون الأكثر تأثيرًا في تلك البلاد. 


واحد من الشباب الأكثر تأثيرًا


سعود كرمستجي هو واحد من شباب الإمارات الأكثر شهرة على منصّات التواصل الإجتماعي. إنه من مواليد عام 1989 درس علوم فضاء في أمريكا، ويعمل حاليًا بمنصب باحث في مركز محمد بن راشد للفضاء. برز كرمستجي من خلال برنامج المسبار الذي يقدم معلومات عن الفضاء بطريقة سهلة وبسيطة عبر يوتيوب.


شغف إستثنائي في عالم الفضاء


الشاب الإماراتي إبن الـ29 عامًا يملك بداخله شغف كبير في عالم الفضاء، ولهذا قرر دراسة هذا المجال ودرس علوم فضاء في أمريكا، وكذلك قرر أن يجعل العالم كله يعرف أكثر عن عالم الفضاء، فقدم برنامج المسبار عبر يوتيوب، وكان يقدم فيه معلومات عن الفضاء بطريقة سهلة وبسيطة. اكتسب سعود شهرة كبيرة عبر منصّات التواصل الاجتماعي، ويتابعه ملايين الأشخاص حول العالم. بعد تلك الشهرة تولّى منصب باحث في مركز محمد بن راشد للفضاء، وأيضًا قدم برنامجًا جديدًا على يوتيوب.


الأَوسم بين شباب جيله


سعود وعلى الرغم من غرابة المحتوى الذي يقدّمه، إلا أنه أثبت للعالم أجمع أن الشهرة عبر منصّات التواصل الاجتماعي هي أمر حتمي، وهو اليوم الأكثر شهرة في الإمارات. سعود ليس مُلهِمًا وحسب، إنما صُنِف واحدًا من أكثر شباب الإمارات وسامة على الإطلاق. فهو يتمتع بمظهر إستثنائي وجاذبيّة ساحرة جدًا.