دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا...

Loading the player...

دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا... دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا... دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا... دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا... دخَل المطبخ ليُساعد والدته في تحضير الكيك فأصبحَ الشاب الإماراتي الأكثر إلهامًا...

إذا أردنا أن نستطلع أبرز الأمور المُتداولة في العالم أو حتى التعرّف إلى أكثر الشخصيات تأثيرًا، لا شك بأننا سنسلك درب إنستقرام. هذه المنصّة هي مؤشّر على المواضيع التي تستهوي المستخدمين على اختلاف أذواقهم. حِصّة تطبيق إنستقرام في الإمارات العربيّة المتحدة وفيرة جدًا، ذلك أنه يعبق بعدد مذهل من المؤثّرين والرواد النشطين، الذين يتخذون من إنستقرام منصّة للتفاعل مع متابعيهم. 

تعدد الحِسابات المميّزة

منصّة إنستقرام في الإمارات العربية المتحدة تعبق بعدد هائل من الحسابات المذهلة والجميلة. ولكن إن كنت تبحث عن حِسابات تُخرِج الحِس الإلهامي والتحفيزي من داخلك، إذًا أنت في المكان الصحيح. 

الشيف الاكثر تأثيرًا

سنعرّفك في الآتي إلى واحد من أكثر الشخصيّات تأثيرًا في الإمارات العربية المتحدة، والذي لا بد من أن تبدأ بمتابعته على الفور. إنه شاب إماراتي رائع، يضمّ في شخصيّته ما يكفي من الموهبة والإبداع، يجلب إلى متابعيه الكثير من الإيجابيّة، بل إنه يجعل المجتمع يبدو أفضل.  إنه الشيف بدر نجيب العوضي. واحد من أكثر الشخصيّات الأكثر تأثيرًا في العالم العربي والإماراتي. 

مسارًا مختلفًا

ما يميّز بدر هي موهبته التي جعلته يشق طريقًا مختلفًا عن طريق أبناء جيله. ففي وقت يسلك العديد من الشبّان الإماراتيين مسيراتهم الرياديّة عبر إدارة العمل والمشاريع العمرانيّة، إختار الشيف بدر مسيرة مختلفة. إبن الحادي والعشرين عامًا يملك في ذهنه رؤية مختلفة جعلته الأكثر تميزًا. 

مفهوم جديد للحلوى

في سن الثالثة عشرة، إكتشف العوضي حبّه وشغفه في الطهي بينما كان يساعد والدته في صنع كيك بالجزر، حتى أصبح اليوم واحدًا من أفضل صنّاع الحلوى الشبّان في الإمارات. في رصيده أكثر من برنامج للطبخ حتى اليوم على الرغم من صغر سنّه. بدر يملك أيضًا قناةً رسميّة على يوتيوب، ويقدّم من خلالها لمتابعيه وصفات خلّاقة وفريدة من نوعها، تمنح الحلوى معنى آخر.

صفحة مميزة في إنستقرام

يُعتبر بدر من أكثر الشخصيّات تأثيرًا سيّما وأنه كسر النمط الذكوري الذي اعتاده المجتمع العربي لناحية انخراط الرجال في ريادة الأعمال وما شابه. حينما تتابع صفحة بدر على منصّة إنستقرام التي تحمل إسم Chef.b سرعان ما ستزيّن حِسابك الخاص بصوَر مذهلة لأجمل أطباق الحلوى الرائعة، التي يبتكرها الشيف بدر بنفسه. 

إبداع في الطهي أيضًا

بدر وبعد نجاحه في الحلوى، بات مُطالبًا من قِبل متابعيه بتقديم مأكولات تختلف عن الحلوى، وبالفعل انخرط في تقديم أشهى المأكولات وألذها، مُعتمدًا على حِسِه الاستثنائي الذي ينطق إبداعًا في أروقة المطبخ.