هكذا يمكنك ارتداء ملابس الشوارع كالبالغين !

تمثل علامات ملابس الشوارع تناقضا غريبا، فهي ثياب غير مهندمة ورديئة الذوق من جهة، ومن جهة أخرى فقد أصبحت شركة ملابس الشوارع التي أسسها دايمس جيبيا في التسعينات إمبراطورية وصلت قيمتها لمليارات الدولارات تتعاون حاليا مع لوي فيتون ويشاع أنها ستتعاقد مع علامة روليكس قريبا.
وبرغم ظهور صيحة ملابس الشوارع منذ خمسون عاما تقريبا، إلا أنها لم تنتشر إلا مؤخرا بعد ظهور صيحة الهيب هوب، ولكن لحسن الحظ تطورت تصاميم تلك الملابس مؤخرا لتصبح أكثر مناسبة لجيل البالغين الجدد، لذا سنلقي الضوء فيما يلي على ستة طرق لارتداء تلك الملابس بطريقة صحيحة.

- القاعدة الأولى / ارتدي خامات جيدة : عند ظهور ملابس الشوارع لأول مره تميزت بأقمشتها السيئة مثل الجينز والقطن الثقيل، ولكنها تطورت في الفترة الأخيرة لتصنع من أقمشة أفضل مثل الكشمير والجيرسي.

- القاعدة الثانية / لا تفرط في إتباع الصيحات : حيث يمكنك الظهور في إطلالة عصرية دون الإفراط في ارتداء الملابس ذات الشعارات أو حاول إخفائهم والتقليل منهم قدر المستطاع.

- القاعدة الثالثة / ابدأ من الأسفل : يعتبر الحذاء من أهم أجزاء الإطلالة لأن أناقتك دوما تبدأ من الأسفل، لذا يفضل الابتعاد عن الأحذية الرياضية المبهرجة أو ذات الشكل الغريب وشراء حذاء ذو شكل أنيق ليناسبك أطول فترة ممكنة.

- القاعدة الرابعة / ارتدي الملابس الفضفاضة : ابتعدت معظم العلامات مؤخرا عن الملابس الضيقة لصالح الملابس الأكثر أتساعا بدون أن تبالغ في وسعها، ومال المراهقون مؤخرا للسراويل الأكثر الاتساعا وللسترات الفضفاضة.

- القاعدة الخامسة / استخدم ملابس الشارع في العمل : فملابس الشارع تستخدم حاليا في كل المناسبات والأماكن، ويمكنك أن ترتدي بعض القطع لعملك مثل الحذاء الرياضي والسترة ذات القلنسوة والجاكت العصري.

- القاعدة السادسة / حافظ على بساطة إطلالتك : فأساس إطلالة أزياء الشارع هو جمع أكثر من قطعة مختلفة معا بطريقة بسيطة، ولك أن تحاول اختيار بعض القطع البسيطة مثل السترات ذات القلنسوة مع السراويل القماشية.