7 طرق حديثة لارتداء البدلة بأناقة .. تعرف عليها !

تعتبر البدلة بمثابة الزى الرسمي لكل العاملين بالمكاتب، وبرغم أن تصميمات البدل تبدو متشابهة وثابتة، إلا أن المصممين يعملون دوما على تجديد وتحديث شكل البدل. ونلقي الضوء فيما يلي على بعض طرق تحديث شكل بدلتك لتناسب القرن ال21، وهي :

السترة قصيرة السحاب : يمكنك ارتداء سترة قصيرة السحاب تحت جاكت بدلتك لكي تمنحها شكلا أقل رسمية وأكثر عصرية، كما أنها تبدو رائعة تحت الجاكت منفرد الصدرية.

السترة العصرية : استبدال جاكت البدلة بسترة عصرية أو محبوكة يمنح بنيتك شكلا قويا ويضفي شكلا عصريا على إطلالتك.

الإطلالة الفضفاضة : تظهر الملابس واسعة القياس في أفضل أشكالها عندما تخاط من أنسجة منسدلة وتبدو الإطلالة رائعة إذا تضمنت قميص أو سترة.

الجاكت والسروال المختلفين : ارتداء جاكت بلون ونقش مختلف عن السروال يمنح الإطلالة شكلا متجددا ومتعدد الخيارات ويكمن سر هذه الإطلالة في القدرة على ملائمة ألوانها ونقشاتها معا.

الإطلالة العصرية : تحولت بعض تصميمات البدل مؤخرا لتصبح أكثر عصرية في كثير من تفاصيلها مثل أرجل السروال المطوية أو رباط السروال، أو ارتداء قميص بولو مع البدلة.

الصديري : ارتداء صديري تحت البدلة أمر من شأنه أن يمنحها شكلا عصريا حديثا ولكن احرص أن يختلف لون الصديري عن لون الجاكت وأن يكون من خامة خفيفة.

تعدد الألوان : برغم تعدد واختلاف ألوان البدل في الفترة الأخيرة، إلا أن المصممين يميلون للألوان المحافظة مثل درجات الكحلي والرمادي لأنها ملائمة لجميع المناسبات وتصلح لأكثر من غرض، ولكن إذا رغبت بتنويع ألوان بدلتك، فيفضل أن تختار قميصا وربطة عنق بلون محايد مثل الأسود والأبيض أو أي قماشة من لون واحد.