أبرز 5 رجال خليجيين أناقة .. تعرف عليهم !

لم يعد يقتصر الاهتمام بعالم الموضة والأناقة على النجوم والمشاهير الغرب، بل بدأ يتزايد اهتمام العرب أيضا بذلك المجال، وبدأت تبرز على الساحة بعض الأسماء اللامعة في منطقة الخليج بفضل اهتمامهم بأناقتهم وحرصهم الدائم على تحسين اطلالالتهم.

ونقدم في القائمة التالية أبرز 5 رجال خليجيين تحولوا مؤخرا لأيقونات في عالم الموضة :

1- محمد الحبتور، شاب إماراتي يبلغ من العمر 35 عاما، وهو واحد من أوائل الرجال في منطقة الخليج الذين يقتحمون مجال الموضة بشكل كبير. وهو خريج أكاديمية ساندهيرست وهو يهتم بارتداء زي الكندورة الإماراتي التقليدي ويمكن متابعة أناقته من خلال مجموعة الصور التي ينشرها عبر حسابه على موقع انستقرام.    

2- أحمد البلوشي، شاب كويتي وسيم ويصف نفسه بأنه مدون موضة لاتيني/ كويتي كما يعمل كمهندس ميكانيكي، واختير مؤخرا من جانب هوغو بوس كسفير لعطور العلامة. 

3- عبد الله الكعبي، إلى جانب كونه واحد من أوائل المخرجين الإماراتيين، فهو يعتبر أيضا واحدا من أكثر الرجال العرب أناقة. ومن خلال الصور التي ينشرها على موقع انستقرام، يمكن اكتشاف تميز مظهره وأناقته من خلال قبعاته وعمائمه المميزة.

4- مساعد المطيري، شاب كويتي يبلغ من العمر 37 عاما ويتميز بقدرته على الجمع بين الأناقة والفخامة وإذ يحرص على إبراز روعة مظهره في مناحي حياته اليومية.

5- علي مصطفى، يعمل ككاتب، منتج ومخرج، لكنه يوصف أيضا بكونه "أيقونة في عالم الموضة" بفضل مهارته في انتقاء إطلالاته بما يضيف لمظهره وأناقته بشكل كبير. ويفضل علي الظهور بطلات حضرية ذات لمسة كلاسيكية، ويشتهر أيضا بإضافة لمسة غير متوقعة من المرح لتلك الإطلالات الكلاسيكية كإقدامه على ارتداء جواربات مطبوعة غير تقليدية مع نوعية البدل الرسمية ذات اللونين الأبيض والأسود.