عيد ميلاد سعيد لهاري ستايلز .. أحد أكثر الرجال أناقة في العالم

يرغب أكبر مصممي الأزياء لو يرتدي هاري ستايلز ملابسهم لأنه في طريقه لأن يصبح علامة شهيرة في عالم الموضة. وقد ظهر النجم في حفل توزيع جوائز ARIA لعام 2017 في إطلالة جريئة مرتديا بدلة أرجوانية لامعة مع حذاء برونزي لامع، أما في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2017 فقد منح النجم العالم درسا في كيفية ارتداء بدلة من لون واحد، كما أبهر المعجبين الذين توافدوا لسماعه يغني على المسرح الأغريقي بلوس أنجلوس وظهر بشكل جريء مرتديا بدلة منقوشة بورود فوق قميص أسود اللون.
وظهر النجم أيضا في برنامج Today Show مرتديا بدلة من تصميمEdward Sexton مصممة له خصيصا باللون الوردي، كما ظهر في أستوديو  BBC Radio 1 مرتديا بدلة كاروهات من تصميم فيفيان ويستوود مع حذاء أسود عالي الكعب من جوتشي، كما ارتدي قميصا من جوتشي مع سروال من سان لوران عند ظهوره في برنامج Carpool Karaoke  مع جايمس كوردن. أما في برنامج The Late Late Show فقد ظهر مرتديا بدلة مزخرفة من تصميم أليساندرو مايكل، ومثل بقميص كوبي من تصميم فالانتينو.
وبدا النجم أنيقا ببدلة من القطيفة الخضراء من سان لوران مع حذاء من ريبون، وظهر في حفل Sirius XM بلوس أنجلوس مرتديا بدلة أنيقة من جوتشي مطرزة بشعارات جوتشي الملونة، بينما ارتدي بدلة كاروهات مزدوجة الصدر من جوتشي أيضا في برنامج Saturday Night Live .