فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة

فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة فرانسيسكو هنريكز لرائد: نتشابه وباكو رابان في استمتاعنا بالحياة


لكي يعطي وجها إلى وريثه، أراد باكو رابان شخصية تجسد كُلاً من السيئات والفضيلة، بين رومانسية أحد أبطل فيسكونتي وجاذبية رجل لا تستطيع السيدات مقاومته. فرانسيسكو هنريكز هو ذاك الرجل. بعيداً عن المعايير الرجالية والأنماط الذكورية المتجانسة، يفيض عارض الأزياء هذا البالغ من العمر 21 عاماً بطاقة عالية. التقاه موقع رائد، وكان لنا هذا اللقاء.

من هو فرانسيسكو هنريكز؟
فرانسيسكو هو رجل بسيط ومرح، أنا متفائل ومتهور قليلا وبالطبع مثابر، أشعر في بعض الأحيان بالملل لأني لا أريد قضاء وقتي بدون أن أقوم بشيء، فأنا أود أن أكون منشغلا دائما بشكل يومي إن أمكن، كما أمتلك طاقة جيدة وأسعى لإحاطة نفسي بطاقة مماثلة.

كيف أصبحت عارضا للأزياء؟
أصبحت عارضا في لشبونة بالبرتغال، حيث شاركت في مسابقة منذ 4 أعوام بعد أن شجعني أصدقائي وعائلتي على المشاركة ففعلت ذلك بهدف التسلية، ولم أكن أعرف أي شيء عن عرض الأزياء أو الموضة لأنني كنت لاعب كرة قدم، وبالرغم من أني لم أفز في المسابقة، إلا أني انضممت إلى وكالة الأزياء وبدأت في العمل معهم.

ما هي أهم مميزاتك في رأيك؟
أعتقد أنها شخصيتي، لأن هذا المجال يتضمن العديد من الرجال الجذابين، لذا يجب أن تتميز بينهم.

ماذا يمكنك أن تخبرنا عن أفضل تجاربك في عرض الأزياء حتى الآن؟
أفضل تجاربي كانت في براغ بإخراج جوهان رينيك لتصوير بعض اللقطات التلفزية لعطر Pure Xs، كان هذا أول إعلاناتي التلفزيونية وقد كنت في موقع التصوير مع 12 فتاة من حولي.

من هي العارضة أو النجمة التي تتمنى العمل معها؟
هناك بعض النجمات اللواتي أرى أن عملهن مثيرا للاهتمام بجانب جمالهن.

ما سر جاذبيتك؟
لا يوجد سر، هذه طبيعتي، ربما شعري المجعد والثائر هو ما يميزني على العارضين الآخرين، لا أعلم ما هو السر.

كيف تم اختيارك لتصبح الوجه الإعلامي لعطر  Pure XS ؟
كنت أعمل في نيويورك عندما أتصل بي وكيل أعمال لأصور مقطع فيديو عن نفسي، بعد هذا، كان على أن أسافر لباريس لتجربة الأداء الأخيرة، ثم فزت بالوظيفة في موسم العطلات، كنت أقضي أجازة الميلاد مع عائلتي في أفريقيا عندما تلقيت مكالمة من وكيلي "تهانينا فرانسيسكو لقد اختارتك باكو ريبان لتصبح ممثل العطر الجديد"، أتذكر هذا وكأنه بالأمس.

إلى أي مدى يعبر باكو رابان وعطر Pure XS عنك ؟
نتشابه في استمتاعنا بالحياة وعشقنا لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالحياة لأقصى مدى وحب المرح والضحك والجلوس مع الفتيات الجميلات. ويتكون العطر من مزيج من المكونات المنعشة والحلوة، وهذا التوازن بين التضادين يعكس شخصيتي، فأنا أركز في عملي بنسبة 100% ولكني على استعداد دائم للتسلية والاستمتاع بحفلة جيدة.

كيف تصف عطر  Pure XS؟
ذكوري، قوي ومعقد.

هذه أول زيارة لك للشرق الأوسط عامة، ولدبي خاصة، كيف وجدتها؟ وماذا كانت توقعاتك؟
في الواقع هذه ثاني زيارة لي لدبي، فقد قضيت بها أسبوعين مع عائلتي منذ عامين عندما زرتها في عشية ليلة أعياد الميلاد، أنا أعشق الشعب هنا فأنتم متواضعون ولكنكم تقدرون الحياة وتستمتعون بها وتعلمون كيف تشعروننا بالترحيب، المدينة وعمارتها رائعة وحديثة للغاية، لذا شكرا لجعلي أشعر كأني في بيتي.

إجابات سريعة :
العطر المفضل : PURE XS
الهوايات : كرة القدم، التنس وصالة الألعاب الرياضية
أكبر تخوف ؟ : فقدان جدتي
البلد الذي تود زيارته : بورا بورا وبولينيزيا الفرنسية
كلمة واحدة تصف بها نفسك : مثابر
منتج لا يمكنك العيش بدونه : منتجات الشعر
كيف لك أن تعرف صفة الإغواء ؟ : هي أن تكون صادقا، محترما، صاحب روح دعابة وأن تستعين بعطر مميز بالطبع.
أين ترى نفسك بعد 5 أعوام من الآن ؟ سأواصل العمل كعارض وسأظل أشارك في مشروعات شخصية. 

خالص تحياتي فرانسيسكو هنريكز ( كيكو )