ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي

ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي ذا تشين سموكرز لرائد: أزياؤنا بسيطة ترتبط بنمط الأزياء الأمريكي التقليدي


قال فريق The Chainsmokers: "لطالما شجّعنا الاحتفاء بتميّز الأفراد وبكسر التقاليد، مثل علامة Tommy Hilfiger. لقد شقّ تومي الطريق أمام التعاون بين الأزياء والموسيقى، ونحن متشوّقون للتعاون مع علامة قريبة إلى هذا الحدّ من المقاربة الفنية التي ننتهجها وتُشاركنا شغفنا بتقديم تجارب لا تُنتسى إلى مُعجبينا". التقى رائد ب ذا تشين سموكرز، وكان لنا هذا الحوار.

ماذا كان رأيكم عندما طلب منكن تومي هيلفيغر الانضمام إليه كسفراء للعلامة التجارية؟
درو: عندما طلب منا تومي أن نمثل العلامة التجارية لم أكد أصدق نفسي، فهذه علامة تجارية شهيرة معروفة بتمهيد الطريق أمام التعاون بين عالمي الأزياء والموسيقى. لم يكن ممكناً أن نرفض هذه الفرصة.

أليكس: من الرائع أن تكون طفلاً وتهوى شخصاً ما لتكبر بعد عشرين عامٍ وتجد نفسك فجأة تعمل مع ذات الشخص! لطالما وجدت نفسي في أزياء ’تومي هيلفيغر‘ كعلامة تجارية لأنها تعتمد نهج أناقة بسيط وعملي. تأتي الفرص بأشكال وأحجام مختلفة، وما عليك سوى الاستفادة من الفرصة التي جاءتك.

ما الذي تتطلع إليه أكثر في هذا التعاون؟
درو: لدينا الكثير من القواسم المشتركة مع علامة ’تومي هيلفيغر‘ التجارية ونحترمه شخصياً إلى أبعد الحدود فهو يقوم بعمله على طريقته الفريدة ويلتزم بوجهة نظره بغض النظر عن الآخرين.

أليكس: نسعى بشكل أساسي لكسر القوالب النمطية، تماماً كما يفعل تومي، وأروع ما في الأمر أنه يقوم بذلك كل موسم! بالإضافة لذلك فإن علامة ’تومي هيلفيغر‘ تدعم الاستمتاع بالحياة وقضاء أجمل الأوقات. وقد حضرنا العديد من فعاليات ’تومي هيلفيغر‘ وكانت هذه العلامة التجارية تقوم في كل مرة بكل ما يلزم لضمان المرح والتشويق، ونحن نملك نفس الشعور عند تقديمنا لحفلاتنا.

ما الذي يلهمكما عندما تبتكران موسيقاكما؟
أليكس: تتطور الموسيقى بشكل مستمر ورغم أننا ملتزمون بموسيقانا إلا أننا نسعى دوماً لمواكبة التطورات، ونستمد الكثير من الإلهام من حياتنا التي تتغير دوماً وهذا ما يجعل العملية في نمو لا يتوقف. إنه أمر بالغ الصعوبة ولكنه يستحق العناء.

درو: تأثرنا أيضاً بالأنغام الكثيرة التي نسمعها وخاصة الموسيقى التي استمعنا إليها خلال نشأتنا. الإلهام يعبر كالطيف، وعندما يزورك يجب أن تكون مستعداً لاغتنام الفرصة وتحقيق أفضل ما يمكن.

تشتهر حفلاتكما بكونها فعالية متكاملة، ما الذي يحفزكما للقيام بذلك؟
درو: ليس تسجيل عمل موسيقي مميز أو تنظيم حفل موسيقي رائع بالأمر المعقد، فكل ما نقوم به يأتي من شغفنا وميولنا التي نرغب أن نشارك جمهورنا بها. نحب أن نتحدى أنفسنا دوماً  لأن هذه التحديات هي ما يضفي لمسة مشوقة حيث يبقى الحضور في حالة من الترقب المشوق.

أليكس: نعتمد في حفلاتنا على استخدام أساليب مبتكرة وتجسيد هذه الأساليب على أرض الواقع ليشعر الحضور كم نقدّر دعمهم لنا. نشعر بإحساس لا يوصف أثناء الإعداد لحفلاتنا، ونعمل على انتقاد نفسنا بصرامة لنضمن تقديم الأفضل دائماً.

كيف تصف طراز ألبستك؟
أليكس: أعتقد أن أزياءنا بسيطة ولطالما كنا شابين بسيطين يرتديان نمط الأزياء الأمريكي التقليدي.