نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم .. ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر !

نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم ..  ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر ! نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم ..  ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر ! نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم ..  ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر ! نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم ..  ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر ! نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم ..  ثراء يفتقر للذوق وأناقة المظهر !

بعد أن وقَّع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار عقداً للانتقال من فريق برشلونة لفريق باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون جنية استرليني، ذهب كثيرون إلى تخيل مدى ضخامة ذلك المبلغ.
وقال البعض إنه مبلغ خيالي يمكنه أنه يشتري لك أربع أميال من ساحل سانتا باربرا الخلاب أو قصر من 29 غرفة نوم بالهامبتونز أو سيارة فيراري 250 GTO  موديل 1962.


لكن في المقابل ثبت أن المال يمكن أن يشتري لك كل شيء إلا الذوق واستشعار الأناقة، وخير دليل على ذلك أنه وبرغم ثرائه الفاحش وراتبه الخيالي، يظهر نيمار بمجموعة من الإطلالات البشعة التي تتألف من مجموعة سيئة الذوق من الملابس ذات القياس الضيق كما يظهر بتصفيفات شعر بشعة وإكسسوار سيئ الذوق، ونرفق في ذلك الموضوع عدة صور تبرز بعضاً من أسوأ الإطلالات التي ظهر بها نيمار منذ أن اشتهر.