هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟

هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟ هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟ هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟ هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟ هذا العارض يتحدى الشيخوخة باطلالاته الصبيانية... هل يمكنكم تخمين سنه الحقيقي؟

ربما استطاع شاندو تان أن يوقف ساعة الزمن ليبدو شابا وسيما مهما تقدم به العمر، وبالفعل لن يتمكن أحد أن يخمن من صوره على انستقرام أن تان تخطى الخمسين عاماً!


هذا وتمتلئ صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بتان بصور وسيمة له تظهر عضلات بطنه البارزة وملامح وجهة الطفولية التي لا تظهر عليها أي علامات للتقدم في السن.


وقال إن طريقته لإيقاف التقدم في السن بسيطة، لكنه غير متأكد أنها ستصلح للغير. وأضاف أنه ينتظم في ممارسة التمرينات الرياضية ويتجنب الاستحمام في وقت متأخر من الليل أو في وقت مبكر في الصباح، ويحرص على تناول وجبات الدجاج الحارة، ولكن من المؤكد أن العوامل الوراثية والجينات لها دور كبير في مظهره الرائع.


بالإضافة إلى عضلاته البارزة وملامحه الطفولية، يتمتع تان بشعر رائع ذي لون أسود قد يكون مصبوغا، ولكنه يظل يبدو بشكل رائع، كما أنه يرتدي ملابس مناسبة لشكله الذي يناسب نصف عمره، لذا فهو يبدو كالشباب. ويعمل تان حاليا كمصور، بالإضافة إلى قيامه ببعض عروض الأزياء أحيانا، وقد اشتهر مؤخراً بعد ظهوره كوجه إعلاني لموقع Yidian Zixunالصيني، كما أنه نجح في عمله كمصور وقام بتصوير العديد من النجوم الأسيويين مثل Rosamund Kwan و   Shu Qi. كما قام بتصوير صور الغلاف الخاص بألبوم Discipline للنجمة جانيت جاكسون.