أوسم 5 أمراء عرب لعام 2017... تعرف إليهم

أوسم 5 أمراء عرب لعام 2017... تعرف إليهم
أوسم 5 أمراء عرب لعام 2017... تعرف إليهم

لطالما كانت حياة الأمراء والأميرات مثيرة لعدد كبير من الأشخاص حول العالم، فعادة ما يتمتع الأمراء بوسامة تجعلهم محط الأنظار. وأشهر مثال على ذلك الأميران وليام وهاري، أميرا بريطانيا. ولكن على الرغم من شهرتهما الواسعة، إلا أنه في الشرق الأوسط عدة أمراء يتفوقون عليهما في الوسامة والجاذبية وينافسون نجوم هوليوود في الإثارة. لذا سنذكر خمسة من أوسم الأمراء العرب في القائمة التالية :

1- الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ( الشهير بفزاع ) ولي عهد دبي : اشتهر الأمير حمدان برومانسيته ومهارته في تأليف الشعر الرومانسي المؤثر، والى جانب ذلك، فهو محب للبيئة ومغامر وفارس بارع في ركوب الخيل ومحترف في القفز بالمظلات.

2- الأمير محمد بن حمد بن خليفة الثاني ولي عهد قطر : الى جانب كونه أوسم الأمراء العرب، فإن الأمير محمد بن حمد يتمتع بثقافة شديدة ومستوى علمي مرتفع. فهو حاصل على شهادة إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، كما تميز في مجموعة كبيرة من الأنشطة الدراسية وغير الدراسية. وإلى جانب ذلك، فهو متحدث بارع للغتين الفرنسية والإنجليزية، الى جانب اللغة العربية، كما يقود فريق قطر الوطني للفروسية.

3- الأمير هاشم بن حسين أمير الأردن : حظي الأمير هاشم أصغر أولاد الملك حسين والملكة نور بشهرة واسعة في البداية بفضل وسامته الشديدة قبل أن يشتهر أيضا بمستواه المعرفي. فقد حصل على شهادة من جامعة جورج تاون وعاد إلى الأردن بعد تحضيره للدراسات العليا ليتطوع في الجيش الأردني ليدافع عن بلده.

4- الأمير خالد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة : الى جانب وسامته الشديدة، يشتهر الأمير خالد بعشقه للفن والموسيقى والموضة، وهو ما أدى لدراسته في جامعة كولدج لندن ليصقل مواهبه قبل أن يطلق خط الأزياء الخاص به في لندن تحت عنوان "القاسمي".

5- الأمير السعودي فهد آل سعود : الى جانب وسامته الشديدة، يتمتع الأمير فهد بذكاء خارق وخبرة بعالم التكنولوجيا والمواقع الاجتماعية جعلته يشغل منصب مدير عمليات المستخدمين بفايسبوك في العالم العربي. بالإضافة إلى استخدامه لأشهر تكنولوجيات الألعاب المسماة lead na3m لتصميم العديد من العاب الفيديو وأفلام الرسوم المتحركة.